منتديات بصيص أمل




 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخولمركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 أسلوب الرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطبيب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد مشآرڪآتي : 72
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 103
آلتــــقيييم : -1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/05/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 24
مــزاجے : 6
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: أسلوب الرين    الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لقد جئتكم بمعلومة مهمة جداااااااااااا والتي قد سمعتم بها في المسلسل الكرتوني القناص

انه أسلوب الرين ، كلنا قمنا بتكذيب هذا الأمر لكني أصبت باندهاش كبير عندما وجدت أمي

الطبيبة تتعلمه من كتاب ذو ثلاثة أجزاء مترجمة الى العربية بعنوان اسلوب الرين أو البرانا للعلاج

الطاقي والكريستالي ، قد تعتقدون في البداية أن ذلك من السحر والشعوذة لكن هذا ليس صحيحا

فقد خلق الله تعالى الانسان وصوره بدقة واتقان ، توصل العلماء الصينيون الى استخراج الطاقة الروحية

و ربطها مع الطاقة الجسدية ، حيث يمكن التحكم بها وتفريغها في جسم اخر عن بعد وتستعمل في علاج

الاكتئاب والفشل وعدة أمراض كسرطان الدماغ وهذه الطاقة تتشكل في عدة ألوان من تخيل العقل فقط

وتسمى بـ التشاكرا ، وتتطلب كثيرا في التدريب والتركيز لتحويلها إلى طاقة ملموسة وتوجد مراكزها في عدة نقاط من جسم

الانسان فمثلا تشاكرا منطقة القلب لونها أخضر ، واكتشف العلماء أنه يمكن استخراج تلك الطاقات من الكريستال

وتفريغها في كافة انحاء الجسم وهي طاقة متجددة حيث يسترجعها الكريستال من الهواء الطبيعي ويمكن تفريغها في جسم اخر او التأثير بها عن نفسية جسم انسان

ويمكن الشعور بطاقة انسان ومعرفة مكانه بدون رؤيته.

.
.
.


سنبدأ
ببعض التعريفات التي يجب أن تعرفها لإتقانه
)نين) عبارة عن طاقة تنتج من كل ما هو حي. و لذلك يعتقد أنها هي طاقة الحياة التي تنتج من الكون على قيد الحياة . فإذا فقد أحد كل ما لديه من الـ(نين) . فهذا يساوي قولنا أنه فقد كل مالديه من الطاقة التي تبقيه على قيد الحياة . مما سيؤدي به الى الهلاك . الـ(نين) في جميع أجزاء الجسم لها إتجاه واحد للتدفق من خلاله . لتنتج تجمع واحد من الطاقة .يحدث هذا من دون معرفة الفرد أو إحساسه به. وسوف تتسرب إلى خارج أجسادهم ببطئ . المسامات أو النقاط التي تتدفق منها الـ(نين) للخارجج تدعى بـ(شاوكو) .

التحكم و الرؤية
مستخدم الـ(نين) يتدرب ليتمكن من فتح وإغلاق الـ(شاوكو) خاصته ليتمكن من التحكم في تدفق الـ(نين) . يمكن للشخص تعلم هذه العملية بشكل تدريجي . عن طريق تعلم ذلك بنفسه أو عن طريق تلقي سيل من النين من مستخم محترف والذي يجبر الـ(شوكو) لكي تفتح . ليجبر المستخدم الجديد على التحكم في الطاقة أو المخاطرة بإعياء شديد و/أو الموت . والطريقة الثانية متجهم عليها عموماً لما بها من خطورة (وهي الاسرع). عندما يقوم أحدهم بفتح الـ(شاوكو) خاصته . سيتمكن من رؤية النين كهالة تحيط بجسده (هذا لأن (شاوكو) العينين تم فتحها ) . وقد تم التنويه لهذا في المانجا بأن هناك أشخاصا لديهم القدرة على إكتشاف وتعلم تحريك طاقتهم بمفردهم . بدون الحجة لأي مساعده أو تعليم من شخص آخر أو مستخدم للنين .
ماذا يؤثر في النين
بالرغم من ان إنتاج الـ(نين) يكون بدون وعي وبشكل ثابت من قبل كل الكائنات الحية . فهي أكثر من مجرد طاقة متدفقة . فالنين تحمل معها رغبات ومشاعر يبثها . مما يمنح النين تعدد إستعمال رهيب لدى الذين يطورون مهاراتهم في استخدامها .كتطبيق بسيط لهذا يستطيع أحدهم بنقل غضبه أو كرهه إلى طاقته وتوجيهها نحو شخص آخر . سيحس ذالك الشخص الغضب الموجه إليه كأنه شيء محسوس جسديا . وإذا لم يتمكن من إقائه بعيدا عن جسده عن طريق نشر طاقتهم الخاصة . فربما يتأثر جسدياً بها.
التقوية الواعية للنين
النين تستجيب لأهداف وتقوى بالرغبة من قبل مستخدمها . وكنتيجة لذلك .يمكن للمستخدم أن يقوم بتعهد ما ينتج عنه زيادة في قدراته . إذا قام مستخدم كمثال .بإحداث ضرر بجسمه بحيث يسمح لمهارة ما بأن تصبح أكثر تأثيرا عندما تستخدم . فإن طاقه ستصبح أقوى بشكل مساوي للضرر .ويمكن أيضا زيادة قوة مهارة معينة بوضع حدود لها .على سبيل المثال.إذا قام مستخدم بوضع قاعدة على مدى الوقت مثل" سوف أستخدم هذه المهارة في يوم الخميس فقط" . أو"سوف أستخدم هذه المهارة ضد الاشخاص قصار القامة فقط"وتمكن من الإلتزام بتلك القاعدة. ستصبح هذه المهارة أقوى .
نظرياً. كلما إزداد الشرط صرامة . كلما إزداد التحين في القوة .وأيضا إذا تضمن ذلك الشرط معنى كبير . أو قيمة عاطفية لدى المستخم فسيحدث ذلك فائدة أكبر.
والأكثر من هذا . هي القيود التي تتضمن نوع من العقاب .مثل "سوف أموت لوخرقت هذه القاعدة" سيزيد من قوة المهارة أكثر.
الشعور بالنين
عندما يقوم شخص بتطوير النين خاصته . يصبح حساس لوجود أي كيان آخر لانبعاث النين من جسده. وبم أن كل موجود ينشئ نين لاإرادياً. فهي مهارة مفيدة لؤلائك الذين يلاحقون أو يصطادون (كلا البشر والحيوانات). وهي مفيدة في القتال أيضاً. حيث يمكن للشخص معرفة موقع الخصم وقوته عن طريق مايخرج من النين. ولمقاومت هذا . هناك مهارات تستخدم لتقليل الخارج من النين مثل زيتسو أو إنْ.

العباقرة
النين كأي مهارة أخرى . في أن هناك من يتعلمونها أسرع منغيرهم .وهناك من يتمكنون من استخدام وسائل من النين بدون أي شكل من أشكال التدريب .
يمكن لهذا أن يكون في إستخدام المهارات الأساسية للنين بدون أن يدرك ذلك.أوالقيام وبدون وعي بتطوير مهارة نين فريدة وتستخدم بدون معرفة صاحبها(بشكل كامل) بكيف أو لماذا يمكنه إستخدامها .


التقنيات الأولية
وهي التقني الأساسية للنين.كل شيئ آخر . يتضمن ذلك مهارات مستخدم النين الإحترافية . ترتكز كثيرا على تلك الأساسيات في التحكم بتدفق النين. هذه هي المهارات الأولى التي يتعلمها كل مستخدم نين . غالبا. بالنسبة للمستخد الخبير.تصبح هذه التقنيات من طبيعته . كمثال . المبتدأ يجب عليه تعلم إستخدام تن. ويركز كثيرا من أجل الوصول إلى ذلك . بينما مستخدم النين الخبير سيكون في حالة التن دائماً. حتى عندما يستغرقون في النوم.

تن(Ten)
عندما نتهي أحدهم من فتح الـ(الشاوكو) خاصته.يجب عليه تعلم الحفاظ على الطاقة حتى لا تتسرب بعيدا من جسمه . (تن) هي عملية إبقاء الـ(الشاوكو)مفتوحة . و الحفظ الطاقة متدفقة داخل وحول الجسم بدلا من التسرب بعيدا . وجود حقل من النين حول الجسم هو الاسلوب الاولي للدفاع ضد هجمات الخصم الجسدية والطاقة. إستخدام آخر لـ(تن) هو منع الشيخوخة . حيث أن الطاقة التي تغذي الجسد لا تتسرب بعدا. يستطيع الشخص الحفاظ على جسده من الخمول.

زيتسو(Zetsu)
بينما (تن)تمكن المستخدم م الحفاظ على الطاقة من التسرب بعيدا عن الجسم. (زيتسو) تقوم بإيقاف تدفق النين من الجسد بالكامل. عنطريق إغلاق كل الـ(شاوكو). يمكن للمستخدم إيقاف تدفق النين للخارج بالكامل تقريبا. وبما أن المستخدم لاتحيط به هالة الطاقة . يصبح أكثر حساسية لطاقة الآخرين . هذا مفيد أثناء تعقب أحدهم . وسيمنع مستخدمي النين الآخرين من ملاحظته. على أي حال . بماأن الـ(زيتسو)تمنع خروج النين . يمكن أن تكون خطيرة حيث تترك الجسم دون دفاع وعرضة لأي هجوم بالجسد أو الطاقة.
رين(Ren)
(رين) عمل يشبه (تن) . بما أن المستخدم يستطيع الحفاظ على الطاقة دون التسرب بعيدا. فيمكنه أيضا زيادة كمية النين حوله دون الخوف من تسربها بعيدا . تركز الـ(رين) على زيادة الكمية الخارجة من النين وإبقائها حول الجسد . لزيادة هالة المستخدم. هذا يزيد من قدرة المستخدم الجسدية ويوفر كمية كبيرة من النين للقيام بأي تقنيات متقدمة أو أي مهارة يقرر الشخص استخدامها.

هاتسو(Hatsu)
(هاتسو) هي القدرة على إخراج الطاقة وتوجيهها للقيام بعمل ما .وفي الجوهر . الـ(الهاتسو) القدرة أو المهارة الخاصة التي يطورها المستخدم بنفسه. الـ(الهاتسو)الجيد يجب أن يعكس ميزة المستخم الخاصة . كما أنه لايمكن لشخص أبدا أن يتمكن من النين إذا قام بنسخ قدرات الآخرين . للـ(هاتسو)عدد من الأصناف المختلفة . والنين لأي مستخدم تندرج تحت أحد هذه الأصناف .عند معرفة المستخدم لأي صنف ينتمي . مستخدم النين يمكن أن يبدأ في تعلم إستعمال النين بطريقة فريدة تتناسب مع صنفه وشخصيته . والتي يمكن تطويرها إلى مهارة خاصة.
بالرغم من أن لكل متسخدم نين هاتسو مختلف وفريد . الا أنه يمكن حصرها في خمسة أصناف أساسية . وآخر سادس للأي شيء لا يندرج تحت أي من الخمسة الاولى .
الطريقة الأكثر إنتشار لتحديد نوع النين لشخص هي "إختبار الماء" أبتكرت من قبل مدرسة الكونغوفو "مدرسة شينجين" . يحتاج الإختبار إلى ورقة شجر تطفو فوق سطح الماء في الكأس. ويقوم المتعلم بوضع يديده حول الكأس ويجعلون الطاقة تتدفق إليهما فيحدد تأثير النين على الماء نوعها.

التعزيز "التحسين"-(Reinforcement)
إذا قام التلميذ بزيادة كمية الماء في الكأس خلال الإختبار . يكون من نوع التعزيز . التعزيز ببساطة هي القدرة على استخدام النين من أجل زيادة قوة شيء ما أو قوة الجسد . ذلك . فإن من يندجون تحت هذا النوع يمكنهم زيادة قوة هجومهم ودفاعهم بشل كبير جدا . والأفضل في المواجهاة القريبة .
التعزيز هو النوع الأكثر توازن . حيث يمكن المستخدم من توزيع إمكانياتهم بالتساوي بين الهجوم والدفاع. ويمكنهم ان يصبحو أقوياء جدا باستخدام مهارة بسطة فقط!!. أمثلة لقدرات معقدة للتعزيز زيادة قدرة الشخص على شافاء ذاته . والتي وببساطة مساوية لقدرات العلاج.



الإشعاع "القاذف"(Emission)
إذا قام التلميذ بتغير لون الماء في الكأس خلال التمرين . نوع الإشعاع.و المستخدمون من هذا النوع يستطيعون التحكم في انتشار طاقتهم بعد فصلها عن الجسد . النين في العادة تفقد قوتها بسرعة بعد الانفصال عن الجسد المصدر. لكن الأقوياء من هذا النوع يستطيعون فصل طاقتهم لفترات طويلة ويبقون قادرين على احتوائها مرة أخرى .
وأحد تطبيقات نوع الإشعاع هو القدرة على رمي كرات نين عملاقة . تفهم قدرات الإشعاع في الغالب على انها من نوع التجسيد . على العمو . هذان النوعان يختلفان في الأساس كثيرا . الأشياء المصنوعة من نوع الإشعاع تبقى طاقة نين نقية . ويعتقد أنها غير مرئية من للناس العادين . وتتطلب إستخدام قدرات نوع التحريك من أجل التحكم في حركتها .


التحريك "محرك"(Manipulation)
إذا قام المتعلم بتحريك الورقة العائمة على سطح الماء أثناء الإختبار . فهو من نوع التحريك
التحريك هي القدرة على التحكم في الآخرين أو بالأشياء . القدرات التي تنتمي إلى هذا النوع تكون معقدة في العادة . وتتطلب عموماً شروطٌ تتعلق بالهدف يجب إتمامها .


التجسيد(Materialization)
إذا قام التلميذ بتكوين جسم ما في الماء أثناء الإختبار . فهو من نوع التجسيد .التجسيد هو القدرة على تكوين جسم فيزيائي مستقل ومادي بواسطة النين . عندما يتمكن أحدهم من إتقان تجسيد شيء ما . يسطيعون تجسده ومحوه (جعله بختفي) في لحظه . وقتما شاء. ويعتقد أن التجسيد هو الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها صنع شيء يمكن للناس العادين (الذين لا يستعملون النين) يستطيعون رؤيته ولمسه.
يمكن للأشياء الناتجة عن التجسيد أن تحتوي على قدرات خاصة. كما هو الحال مع نين التحريك . يمكن وضع الشروط للأشياء المجسمة من أجل زيادة قوتها .
وكما هو الحال مع نين التحريك . قدرات التجسيد تميل لتكون محددة. ومعقدة . ومشروطة. و بالنسبة للشخصية .

التحويل(Transformation)
إذا قام التلميذ بتغيير طعم الماء أثناء الإختبار . فهو من نوع التحويل . فهو من نوع التحويل . والتحويل يعني قدرة شخص على تغيير خصائص النين خاصته . لكي تطابق شيء آخر في العادة . وكما هو الحال في الإشعاع . الأشياء تبقى طاقة نقية . وطريقة بسيطة للتفكير بها هي أن التحويل يسمح لطاقتك بمطابقة خصائص شيء آخر . بينما التجسيد تسمح لك بتحويل طاقتك إلى جسم مادي .
تستطيع النين نسخ خصائص أشياء حقيقية . على سبيل المثال . يستخدم كيلوا طاقته لنسخ خصائص الكهرباء. ويمكن أن يعطي المستخدم النين خاصته خصائص لا تحاكي شيئا حقيقي . المواد المستنسخة تبقى غير مرئية من قبل الناس العاديين.(الذين لا يستخدمون النين).

خاص(متخصص)
إذا قام أحدهم بإحداث أثر آخر أثناء الإختبار . فو من النوع الخاص . يمكن للأثر الذي يحدثونه أن يقدم دليلا على كيفية تطوير مهارتهم.
النوع الخاص هو أي شيء لا يندرج تحت أي من الأنواع الخمسة . هذا النوع هو أكثر أنواع الهاتسو إبهاما .

قدرات الهاتسو

إستخدام أكثر من نوع نين .
كثير من القدرات النين تستخدم أكثر من نوع نين واحد . ومن التراكيب الشائعة هي الـ"التحريك والالإشعاع"(تعطي الشخص القدرة على تحريك الأشياء من على بعد كبير) والتحريك والتجسيد(تسمح للمستخدم بتحريك ما يقوم بتجسيده) .

داخل حدود قدرات البشر.
لا يمكن أن تصل قدرة نين إلى (ماوراء قدرات البشر). ومعنى ذلك أنه لايمكنك أن تمتلك قدرة لا حدود لها . كمثال. لايمكنك أن تجسد سيفا يقطع أي شيء. على أي حال. إذ قمت بوضع شرط صارم . فسوف تتمكن من صنع سيف يقط من خلال أي شيء يتفق مع الشرط.




الرين هو نوع من الأساليب التي تمكنك بالتحكم في طاقتك الداخلية وهو يتجزأ إلى أربعة أقسام أو لنقل إنها أربعة مراحل............................................. .................................................. .

المرحلةالأولى...القوة هي تتمثل في إخراج طاقتك الداخلية واستثمارها في تقوية الطاقة الخارجية أو استعمالها مباشرة دون استخدامها في تقوية الطاقة الخارجية وهي مفيدة جدا في حالات القتالات المباشرة ...أي انك ادا قاتلت شخصا لا يتحكم في طاقته الداخلية (وهم كثر) يمكنك إسقاطه في ثوان دون لمسه أو بضربة واحدة ......وهده الفقرة توضح بعض تدارين الرين التي استطيع قولها لكم التدريب الأول من أصعب تدريبات الرين وهو الأساس
.................................................. .................................................. ......................
قف معتدلا يعني متوازنا وأغمض عينيك أو افتحهما حسب ما ترى مناسبا وفكر في طاقتك الداخلية كم هي كبيرة وفكر وتخيل كل تلك الرياضات التي تستطيع فعلها ومدى صعوبتها قل في نفسك.......أنا قوي......أنا قوي.....وثق بقوتك الهائلة نعم وستحس أن الوخز بدا ينتشر في جسمك نعم انه دليل أن طاقتك بدأت تخرج منك ابق على هادا التخيل حتى تحس بجسدك بدا يكبر و يثقل دالك دليل جيد جدا على انك في الطريق الصحيح ابق أيضا على هادا التخيل حتى تحس بألم شديد انه إحساس غريب جدا كلما بقيت في هادا التدريب أكثر كلما استطعت التحكم في طاقتك الداخلية وستزيد طاقتك الداخلية و الخارجية وهدا التدريب يعتبر فقط تمهيد أو البداية في مرحلة القوة ............................
التدريب الثاني انه تدريب لزيادة الطاقة الداخلية ورايتها تمهيدا لتكثيف الطاقة
.................................................. .................................................. ..............................
قف معتدلا و متوازنا و أغمض عينيك وتخيل أنطاقتك الداخلية بدأت تخرج حاول أن لا يذهب عقلك مع أفكار أخرى لان هادا التدريب يتميز بذهاب العقل دائما يعني يجب عليك تنفيذ التأمل لتصفية العقل من كل الأفكار المهم في وسط التدريب ستأتيك أحاسيس كثيرة ومتنوعة كالوخز و الثقل و الكبر والحرارة و التنميل إذا جاءتك واحدة من هده الأحاسيس اعلم انك في الطريق الصحيح ابق على هادا التخيل حتى تتعب ليس حتى تكون عينك ستفتح لوحدها اضغط عليها إن فعلت دالك

التدريب الثالث انه تدريب لديه صلة وثيقة بمرحلة التدقيق ويمهدك لها كما انه يمهدك لأسلوب ........ضوء البرق ........الرائع انه خطير بعضالشيء أي انه يخل بموازين الطاقة في الجسم إن استخدمته خطا انه أيضا يزيد من الطاقة الداخلية
.................................................. .................................................. ......................................
فق معتدلا وأغمض عينيك وتخيل أن مركز السرة ينبعث منه بركان طاقة يغطي جميع الجسم وتخيل طاقتك الداخلية وقد زادت قوة واشحنها بالطاقة الكبيرة في كل دقيقة حاول أن يكون مدى وصول الطاقة كبيرا جدا و أعطه طاقة كبيرة كل مرة تخيل أن طاقتك كلها قد خرجت إلى خارج جسمك لتراها ابق على هادا الوضع ساعة ثم افتح عينيك سترى طاقتك الداخلية عظيمة جدا .....لم ينتهي التدريب قبلأن تختفي طاقتك حاول أن تجعلها مثل الطاقة المرسومة في مسلسل دراغون بول يعني الطاقة ليس شكلها كالقناص بدل شكلها لتصير مثل دراغون بول وتخيلها مدمرة إن لم تستطع فستعذر لان هادا التدريب متقدم جدا.....وهو آخر ما اعرف فمدربي لم يرضى أن يعطيني من هو متقدم عليه حتى أصير أتحكم في جميع التدريبات السابقة..............................في أثناء التدريب ستحس بجميع الأحاسيس السابقة ولكن في هادا التدريب سيكون التعب أكثر إن أتقنت تنفيذ التدريب........................................... .........................................

لا اعلم غير هده التدريبات فيمرحلة القوة لان مدربي لم يرضى أن يعطيني غيرها
المرحلة الثانية ...الذاكرة إنها مرحلة معقدة جدا تهدف إلى اشفاء جميع الأمراض والإصابات في ثوان عن طريق استثمار الطاقة الداخلية لا يرضى مدربي أن يعطيني إلا تدريبين منها سأخبركم بواحد أما الثاني فهو خطير جدا فقد يخل بمسارات الطاقة و توازنها في الجسم و قد ياديدال كإلى الشلل لهذا لن أعطيه لكم............................................... .أنا أسفا لتدريب الأول انه تمهيد لتدريب مستوى المحترفين أتمنى أن يعجبكم التدريب
.................................................. .................................................. ...................................

اجلس تربيعي ويديك على ركبتيك وتأملل20 دقيقة ثم أغمض عينيك وفكر بايجابية تجاه إصابتك (أي إصابة)أي انك ستقول إن إصابتك صغيرة وفكر أنها يمكن أن تتعالج بسهولة بعد 10 دقائق من هادا التفكير وجه طاقتك الداخلية إلى إصابتك وزد من طاقتك الخارجية تجاه الإصابة لا تتهاون أو يذهب عقلك حاول زيادة الطاقة مع التفاؤل تجاه دالك حاول تكثيف الطاقة في تلك الإصابة ثم تخيل أن طاقتك تعالج إصابتك بسرعة كبيرة ابق على هادا التدريب ساعة ستحس بتحسن كبير في إصابتك هادا ادا لم تختفي نهائيا ......................في أثناء هادا التدريب ستكتشف أن التدريب صعب جدا وقد لا تنجح من المرة الأولى وهادا يفسر عدم إعطائي لكم التدريب الثاني
.................هادا التدريب يسرع سرعة علاجك كما يطور تحكم كفي طاقك تجاه إصاباتك كما له آثار أخرى كثيرة خلاص لمرحلة الذاكرة
المرحلة الثالثة.....التدقيق هي مرحلة معقدة يستطيع متقنوها أن يتفادوا ضربات عشرة من الأعداء في وقت واحد بدون إحساس.تعطيك قوة تركيز و بديهة عالية وسرعة حركة رائعة .................................أعطاني مدربي تدريبا واحدا لها لأنني ما زلت مبتدأ في هده المرحلة ولا يريد بي مكروه التدريب........................................... .................................................. .

لا معلومات حول فائدته .................................................. ..........................................
فق وضعية متوازنة وجيدة...واخرج طاقتك الداخلية أولا ثم أغمض عينيك تخيل انك سريع الحركة رشيق جدا وان طاقتك الداخلية تمكنك من دالك وتخيل أن 20 عدوا يضربونك في وقت واحد وأنت تتفادى كل ضرباتهم ابق على هادا التخيل والتفكير لمدة ثلاث ساعات إن أمكن لان بهذا الوقت يمكن للتدريب أن يعطيك الفائدة أما اقل فلن يعطيك شيئا

...............يستلزم هادا التدريب أن تكون تستطيع إخراج طاقتك الداخلية وقتما تشاء من خلال خمس دقائق .
المرحلة الرابعة..حسن التصرف هي تلخيص للمراحل السابقة فعندما تتقن القوة...الذاكرة...التدقيق...تكون قد جمعت الطاقة الداخلية و الشفاء من الإصابات في ثوان وكدالك السرعة و الرشاقة وهادا كل ما يحتاجه المقاتل الممتاز........وتستطيع أن تحسن التصرف في أي من القتالات وفي أيظرف وقت ومكان وكما قلت قبلا ليس لهده المرحلة تدريبات فقط عليك أن تتقن المراحل السابقة وتلخصها في هده المرحلة........................................... .................................................. .

ها كدا أكون قد انتهيت من كتابة بعض تدريبات الرين التي اعرف .................................................. ..


قياس الطاقة الداخلية (القناص)إنها طريقة كاس الماء المعروفة يمكنك الآن أن تقيس طاقتك وان تعرف نوعها أما بالنسبة للقياس فاجلب كاس ماء ثم مد يديك نحوه بحيث يكون هو في الوسط و اصنع كرة طاقة واشحنها بالطاقة اللازمة ثم افتح عينيك و ركز على تحريك الماء وان كانت لديك طاقة كافية سيتحرك الماء أما بالنسبة لمعرفة نوع الطاقة أو بمعنى اصح (كيف تخيلها المتدربون عليها) عليك بجلب كاس ماء ثم ضع فيه ورقة شجر وانتظر حتى تسكن ثم اصنع كرة طاقة بنفس الوضعية واشحنها بطاقة كبيرة جدا ثم افتح عينيك و ركز على ورقة الشجر ثم انظر ما سيقعإن لم تنجح في قياس طاقت كجرب أن تكثف الطاقة بعد أن تتأمل وجرب مجددا وان لم تنجح في كل شيء اكتف فقط بصنع كرة طاقة وحس بمدى الدفع والتجاذب سيكون هادا أحسن من تحريك الماء أساليب الرين...................

عندما تتقن الرين يعني انك ستستطيع أن تتحكم في طاقتك الداخلية وعندها ستستطيع أن تصنع أسلوب قتالي خاص بك وحدك إما كهربي أو تكثيف طاقة أو ضرب عن بعد أو ضوء البرق أو تلاعب أو تخيل.
.
.
.
معلومات منقولة
.
.
سبحان الله الخالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamiss
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد مشآرڪآتي : 299
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 393
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 24
مــزاجے :
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: أسلوب الرين    الخميس سبتمبر 09, 2010 11:00 pm


مشكووور اخي
اول مرة اسمع بهدا الاسلوب
بارك الله فيك
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياااااء أنثى
↕ رئيـسة قسـم ↕

منتديات متنوعة
avatar

عدد مشآرڪآتي : 1283
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 1646
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/05/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 21
مــزاجے : 24
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
الاوسمة
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: أسلوب الرين    الخميس سبتمبر 09, 2010 11:11 pm

مرسي خيوو على المعلووومات الوووووووووووووعة
الله يعطيك العاااااااافية
ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطبيب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد مشآرڪآتي : 72
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 103
آلتــــقيييم : -1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/05/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 24
مــزاجے : 6
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أسلوب الرين    الخميس سبتمبر 16, 2010 6:50 pm

شكرا جزيلا عالمرور الرائع نورتما الصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yebda

↕ مشـــــــــرف ↕


↕ مشـــــــــرف ↕
avatar

عدد مشآرڪآتي : 399
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 449
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/01/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے : 16
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
ذكر
الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أسلوب الرين    الجمعة سبتمبر 17, 2010 12:29 pm

شكرا لك اخي على الفكرة بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
never back down


avatar

عدد مشآرڪآتي : 3649
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 5465
آلتــــقيييم : 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/01/2010
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
الاوسمة
آعـضـآء إدآرة بصيص آمل :
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: أسلوب الرين    الأحد سبتمبر 19, 2010 9:56 pm

شكــــرآآآ لك أخي على المعلوؤؤؤمـآت القيمة
بـآرك الله فيك
دمت بحفظ الرحـــمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raselouedroi.yoo7.com
Ṧǜņ₡Ĥỉňę
↕ رئيـسة قسـم ↕

منتديات أدبية وشعرية
avatar

عدد مشآرڪآتي : 1191
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 1450
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/01/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے : 6
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
الاوسمة
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: أسلوب الرين    الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 8:23 pm


سمعت به لكن في كرتون و لم اصدق فكرة انه موجود
شكرا لك اخي على المعلومات القيمة بالاك نجربو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسلوب الرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بصيص أمل :: ..(*).. منتديات متنوعة ..(*).. :: || » معلومـآت - ثقـآفات ||-
انتقل الى: