منتديات بصيص أمل




 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخولمركز تحميل الصور

شاطر | 
 

 اعطي رأيك بكل صراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamiss
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد مشآرڪآتي : 299
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 393
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے :
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: اعطي رأيك بكل صراحة   الجمعة يونيو 11, 2010 11:21 pm

:D
اعطي رايك بكل صراحة حول
المثل القائل : البعيد عن العين بعيد عن القلب .. ؟؟



يقول المثل: البعيد عن العين بعيد عن القلب



ويقول مثل اخر:ابعد حبه تزيد محبه



ويقول مثل اخر:خلك بعيد حبك يزيد


هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟


فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه


وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم



فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟



هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟



قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..



اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..



فهل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟


وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟

:twisted: :twisted:



ناقشوا المثل البعيد عن العين بعيد عن القلب
اتمنى ان تشاركوني بارائكم بكل صراحة
:queen: وشكراااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamiss
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد مشآرڪآتي : 299
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 393
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے :
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   السبت يونيو 12, 2010 3:23 pm

:twisted:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
never back down


avatar

عدد مشآرڪآتي : 3649
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 5465
آلتــــقيييم : 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/01/2010
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
الاوسمة
آعـضـآء إدآرة بصيص آمل :
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   السبت يونيو 12, 2010 3:28 pm

شكرا لك على الموضوع الرائع بارك الله فيك

لي عودة باذن الله للنقاش

خلي بالاول نشوف راي الاعضاء

تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raselouedroi.yoo7.com
lamiss
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد مشآرڪآتي : 299
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 393
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے :
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   السبت يونيو 12, 2010 5:49 pm

انا في انتظارك رايك المتميز واراء جميع الاعضاء :queen: :x
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
never back down


avatar

عدد مشآرڪآتي : 3649
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 5465
آلتــــقيييم : 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/01/2010
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
الاوسمة
آعـضـآء إدآرة بصيص آمل :
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الأحد يونيو 13, 2010 8:20 pm




بالنسبه للمثلين ففيها تناقض كبير...

هل دائما الذي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟


هذا الشيء مستحيييل فليس كل من غاب عن العين غاب عن القلب..
اسمحلي بهذا البيت يعجبني كثير..
يقولون الغلا ينقص لو طال الغياب
وانت لو تروح اخر الدنيا ماينقص غلاك..
...



وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟



أما هذا عادة يُقال للأقارب
لأن كلما كانو قريبين زادة المشاكل والخلافات
وكلما أبتعدو تبقى الموده بينهم
...


..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raselouedroi.yoo7.com
lamiss
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد مشآرڪآتي : 299
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 393
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے :
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الأحد يونيو 13, 2010 8:27 pm

مشكوووووووور على صراحتك
يشرفني مرورك
الله يخليك لينا يا رب :queen:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadinne

↕ مشرفـــــة ↕


↕ مشرفـــــة ↕
avatar

عدد مشآرڪآتي : 508
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 616
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے : 22
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
الاوسمة
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الإثنين يونيو 14, 2010 2:44 am

مشكورة اختي على الموضوع دوما متميزة مشكووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ķ.sόғί∂ήε
↕ رئيـس قسم ↕

الترحيب - الإهداءات
avatar

عدد مشآرڪآتي : 1355
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 2033
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 24
مــزاجے : 21
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
ذكر
الاوسمة
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الإثنين يونيو 14, 2010 12:07 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAKURA

↕ مشرفـــــة ↕


↕ مشرفـــــة ↕
avatar

عدد مشآرڪآتي : 752
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 996
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 22
مــزاجے : 24
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
الاوسمة
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الإثنين يونيو 14, 2010 12:46 pm

انا لا اساند المثل الذي يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
فالقلب يكون متعلقا بشخص ما غير انه لا يكون دائما بجنبه

نريد صراحتك ايضا يا اخت لميس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamiss
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد مشآرڪآتي : 299
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 393
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 23
مــزاجے :
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الإثنين يونيو 14, 2010 1:28 pm

لك ما تريدين يا غاليتي
انا رأيي صراحة في المثل القا ئل
البعيد عن العين بعيد عن القلب
انه لا وجود له ضمن قاموسي فالشخص القريب الى قلبك و العزيز عليك
مهما بعد عنك الا انه يبقى على بالك عزيز و غالي عليك
هذا هو رايي
وشكرااااااااا على المساهمة الجميلة
:queen:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAKURA

↕ مشرفـــــة ↕


↕ مشرفـــــة ↕
avatar

عدد مشآرڪآتي : 752
 نْـقٌٍـآطُْـيَـے• نْـقٌٍـآطُْـيَـے• : 996
آلتــــقيييم : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/06/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے• : 22
مــزاجے : 24
بَــــلـــَـدِے• : الجزائر
انثى
الاوسمة
My SMS & MMS: :

مُساهمةموضوع: رد: اعطي رأيك بكل صراحة   الإثنين يونيو 14, 2010 4:42 pm

لا داعي للشكر من واجبي المساهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعطي رأيك بكل صراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بصيص أمل :: ..(*).. منتديات أدبية وشعرية ..(*).. :: |• ـآلُِمُوـآضٌيَع آلُعآِمٌه-
انتقل الى: